المنتخب الوطني يختتم معسكره التدريبي في تركيا استعدادا لبطولة غرب آسيا

e96a94037ef62b226723d3defddc5db5

التلفزيون الأردني - اختتم المنتخب الوطني لكرة القدم  معسكره التدريبي الذي اقيم في مدينة اسطنبول التركية استعدادا للمشاركة في بطولة غرب آسيا التاسعة، التي تنطلق غداً في العراق.
واجرى المنتخب صباح اليوم،التدريب الاخير على الملعب الفرعي لاستاد اتاتورك الاولمبي، بمشاركة جميع لاعبيه الـ26 ضمن معسكره التدريبي الذي اقامه لمدة عشرة ايام، بانتظار العودة الى العاصمة عمان فجر غدٍ الثلاثاء.
وينتظر ان يعلن الجهاز الفني خلال اليومين القادمين، القائمة النهائية التي تضم23 لاعباً للمشاركة في غرب آسيا، قبل التوجه مساء الخميس الى اربيل للمشاركة في البطولة.
وعبر مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم البلجيكي فيتال بوركلمانز في تصريح صحفي، عن رضاه بشأن المعسكر الذي اقامه المنتخب في تركيا، والذي انعكس بشكل ايجابي على مستوى الجاهزية قبل المشاركة في البطولة وبالتالي تحقيق الاهداف المرجوة.
وقال فيتال ان المعسكر شهد العديد من الحصص التدريبية المكثفة على المستوى البدني والفني والتكتيكي، وخضنا مباراتين وديتين ظهرنا خلالهما بشكل مميز ورفعنا مستوى الانسجام بين الوجوه الشابة وركائز الفريق، واختبرنا العديد من اللاعبين في مختلف المراكز.
وجاء المنتخب على رأس المجموعة الثانية في بطولة غرب آسيا الى جانب منتخبات السعودية والكويت والبحرين، فيما ضمت المجموعة الاولى سوريا ولبنان وفلسطين واليمن الى جانب منتخب البلد المضيف.
ويستهل المنتخب مشواره في البطولة في الرابع من آب المقبل بلقاء البحرين، قبل ان يواجه الكويت بعد ثلاثة ايام، على ان يختتم في العاشر من الشهر نفسه الدور الاول بلقاء السعودية، حيث تقام مباريات المجموعة في مدينة اربيل.
--(بترا)

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.