الأردن يشارك باجتماعات اللجان الأولمبية الخليجية في مسقط

medium 2019-04-06-62dfb97c65

التلفزيون الأردني - شارك الأمين العام للجنة الأولمبية الأردنية ناصر المجالي، في الاجتماع المشترك الثاني في المجال الرياضي لأعضاء المكتب التنفيذي لرؤساء اللجان الأولمبية الوطنية بدول مجلس التعاون الخليجي الذي عقد امس في العاصمة العمانية مسقط.
وذكرت اللجنة الاولمبية ، ان المجالي نقل خلال الاجتماع تحيات سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية للمجتمعين، مؤكدا تقدير سموه واعتزازه بالعمل الدؤوب والمثمر للمجلس في تطوير الرياضة الخليجية والعربية على حد سواء.
وقال أمين عام اللجنة الأولمبية العُمانية رئيس الدورة الحالية للمكتب التنفيذي طه بن سليمان الكشري، ان الاجتماع تم الاتفاق على عقده بمسقط بناءً على رغبة الجميع وبناءً على التنسيق مع الأمانة العامة بمجلس التعاون لدول الخليج العربي ومع اللجنة الأولمبية الأردنية.
واستعرض الكشري نتائج الاجتماع الأول المشترك الذي عقد قبل عدة سنوات في الاردن، والذي أسفر عنه جملة من التوصيات من شأنها تأسيس شراكة استراتيجية متميزة في المجال الرياضي بين الجانبين وفقاً للوائح العمل المشترك في المجال الرياضي بدول المجلس.
و أعرب أمين عام اللجنة الأولمبية الأردنية عن شكره وتقديره للسلطنة بشكل عام وللجنة الأولمبية العُمانية على وجه الخصوص لاستضافتها أعمال الاجتماع المشترك مؤكداً أن الاجتماع هو بداية لثمرة التعاون بين اللجان الأولمبية الخليجية والجانب الأردني.
واستعرض المجالي الاستراتيجية الجديدة للرياضة الأردنية ليتسنى ربطها بمجالات التعاون المقترحة بينها وبين دول المجلس.
بدوره ثمن أمين عام اللجنة الأولمبية العُمانية الجهود المبذولة من قِبل اللجنة الأولمبية الأردنية وتفاعلها، بما من شأنه إنجاح هذا التعاون.
بترا

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.