الفيفا تبيع 500 ألف تذكرة في اليوم الاول

169649.jpg

 

قال الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)  إن الجماهير طلبت أكثر من 500 الف تذكرة لحضور مباريات في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا خلال اليوم الأول من عملية طرح التذاكر للبيع.

 

وأوضح الفيفا  أن الجماهير الروسية كانت الأكثر طلبا في أول 24 ساعة من المبيعات تلتها الجماهير المكسيكية والأرجنتينية والبرازيلية والصينية والأمريكية والكولومبية والألمانية والإنجليزية. وتم طلب أكثر من 50 ألف تذكرة للنهائي الذي سيقام في الخامس عشر من شهر تموز  المقبل على ملعب لوجنيكي في موسكو الذي اعيد تجديده. كما  طلبت الجماهير نحو 40 ألف تذكرة لمباراة الافتتاح التي ستقام أيضا على ملعب لوجنيكي.

 

وقال الاتحاد الدولي للعبة إن التذاكر ستباع عبر موقعه على الإنترنت على مرحلتين وسيجري بعدها بيع التذاكر قبل وقت قليل من انطلاق النهائيات. وتتراوح أسعار التذاكر ما بين 105 دولارات لأقلها سعرا والخاصة بدور المجموعات وحتى 1100 دولار لأغلى المقاعد في المباراة النهائية. ويمكن للمشجعين طلب تذاكر لمباراة واحدة أو لملعب محدد أو طلب التذاكر الخاصة بمنتخب معين خلال تلك المرحلة وفقا لاختيارهم. وسيتم إبلاغ أي شخص تقدم بطلب بقبول أو رفض طلبه بحلول يوم 16 نوفمبر تشرين الثاني. وتنتهي المرحلة الأولى في الفترة ما بين 16 و28 نوفمبر وسيتم فيها تخصيص التذاكر وفقا لقاعدة أسبقية التقدم بطلبات الحجز.

 

 

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.