تخصيص مشروعات لبلدية معان بقيمة 3 ملايين دينار

nnnnnggggtttrreeessll

التلفزيون الاردني - قال نائب رئيس بلدية معان الكبرى المحامي رائد الشويخ أن البلدية ستقوم بتنفيذ مشروعات خدمية وترفيهية وتنموية بداية العام المقبل بقيمة تزيد عن 3 ملايين دينار.
وأضاف الشويخ اليوم الأربعاء أن وزارة الشؤون البلدية وافقت على حجز مخصصات بقيمة 900 ألف دينار لتنفيذ عدد من المشروعات الخدمية والترفيهية، موضحا أن المشروعات تشمل عمل خلطات إسفلتية بقيمة 600 ألف دينار، وإنشاء حدائق عامة بقيمة 100 ألف دينار، وإنجاز أعمال ترقيعات ومطبات بقيمة 100 ألف دينار، وأعمال صيانة وتأهيل مقابر داخل مدينة معان أيضا بقيمة 100 ألف دينار .
وبين أنه تمت الموافقة على منح البلدية قرضا إسلاميا من النافذة الإسلامية بقيمة 2 مليون دينار وذلك لغاية إنشاء مشروع مبنى بلدية معان الجديد للمرحلة الأولى، لافتا إلى أنه سيتم خلال الشهر الحالي فتح المخططات الهندسية تمهيدا لطرح العطاء ومن ثم البدء بالتنفيذ بدايات العام المقبل 2019.
وأضاف أنه تم تخصيص مبلغ 157 ألف دينار لأعمال المدينة الترفيهية، ومبلغ 35 ألف دينار لأعمال خلطات إسفلتية من حساب مشروع البنية التحتية للمحافظات، منوها أن جميع المشروعات سيتم تنفيذها بدايات العام المقبل بعد الانتهاء من الإجراءات اللازمة لذلك.
ولفت الشويخ إلى أن البلدية تسعى لتعزيز البنية التحتية في المدينة من خلال رصد نقاط الضعف وتقييم حجمها والعمل على معالجتها من خلال أعمال البنية التحتية المختلفة.
-- (بترا)

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.