شباب الطيبة يطلقون مبادرة خدام بيوت لرمضان

 

 

1557591137890

 

التلفزيون الاردني - نفذ عدد من شباب لواء الطيبة بمحافظة اربد، بالتعاون مع مكتب أوقاف اربد، مبادرة بعنوان (خدام بيوت الله) شملت تنظيف وترتيب عدد من مساجد اللواء تزامنا مع حلول شهر رمضان الكريم. وقال منسق المبادره محمد علاونة إن الفكره أنطلقت من الحرص على نشر ثقافة العمل التطوعي واستشعارا لعظمة هذا الشهر الفضيل، ولضمان استغلال أوقات الفراغ لدى الشباب بشكل ايجابي، ولأهمية دورهم في المجتمع.
وأضاف أنه تم اطلاق عدد من المبادرات لترسيخ هذا الدور المهم لشبابنا في مجتمعاتهم منها هذه المبادرة التي هدفت إلى المحافظه والاهتمام ببيوت الله وتأمينها بما تحتاج من مياه وتمور للمصلين ونظافة وترتيب بما يليق بعظمة وقدسية المكان.
واضاف العلاونه ان العمل جاري على طرح مجموعه اخرى من المبادرات خلال ايام الشهر الفضيل مثل (إفطار صائم) و (كسوة عيد)، لنقدم أنموذجا طيبا لأردننا الحبيب مقتدين بصانع الفرح الأول جلالة الملك عبدالله الثاني.
واشاد مدير مكتب اوقاف الطيبه، احمد نصيرات، بالجهود التي تبذلوها الفعاليات الشبابيه في احياء واعمار بيوت الله، وطريقة استغلالهم لاوقات فراغهم بتنظيف وترتيب المساجد والمحافظة عليها والتنسيق لمبادرات تساعد على تنمية المجتمع المحلي وتوطيد العلاقات ما بين المواطنين وبسط روح التعاون بين افراد المجتمع .

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.