بلدية الطفيلة تبدأ بصيانة الطرق الداخلية

 

download

 

التلفزيون الاردني - بدأت بلدية الطفيلة الكبرى بإجراءات تنفيذ المرحلة الأولى من إعادة تأهيل وصيانة وتعبيد الطرقات الداخلية والفرعية في مناطق واد زيد والعيص والحسين وعيمة التابعة لقصبة الطفيلة،بكلفة تصل إلى 850 ألف دينار، وفق رئيس البلدية الدكتور عودة السوالقة.
وبين الدكتور السوالقة في تريح لوكالة الأنباء الأردنية ان البدء بتنفيذ المرحلة جاء لتوفير شبكة طرق نوعية وذات مواصفات فنية داخل الأحياء والمناطق التابعة لبلدية الطفيلة وعددها خمس مناطق وبكميات من الإسفلت تبلغ زهاء 180 ألف متر مربع.
واضاف انه تم شمول منطقة واد زيد بمشروعات التعبيد باعتبارها من المناطق ذات الكثافة السكانية الواسعة وتضم أحياء الحسين والاميرية والقرينة والضباعين ، والبحرات موضحا ان عمليات التعبيد لجميع المراحل لهذه المنطقة تبلغ كلفتها نحو نصف مليون دينار.
واضاف ان عملية تعبيد الطرق ستبدأ خلال الشهر المقبل مع ارتفاع درجات الحرارة بغية الحصول على طبقات إسفلتية ذات مواصفات فنية.
وأشار الى ان البلدية قامت بتشكيل ورش من عمال الإنشاءات بغية تنفيذ مشروعات خدمية من جدران استنادية وبسطات وممرات للمشاة وغيرها، ما سيوفر عليها مبالغ مالية كانت توجه للمقاولين المحلين فضلا عن الإسهام في تحسين واقع الخدمات المقدمة للمواطنين .
--(بترا)

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.