وفد البنك الدولي وبلدية جرش يبحثان معوقات المشاريع الاستثمارية

 

184509 2 1521469811

 

التلفزيون الاردني-  بحث رئيس بلدية جرش الكبرى الدكتور علي قوقزة اليوم الثلاثاء، مع وفد من البنك الدولي في مبنى البلدية اهم المشروعات الاستثمارية واحتياجات البلدية وسبل تذليل المعوقات التي تواجهها في الاستثمار.
وقال قوقزة، ان اغلب المعيقات اجرائية وتتصادم مع التشريعات التي تحكم عمل البلديات، مؤكداً ضرورة وجود لجنة استثمار عليا من شأنها تذليل المعيقات التي تعترض الاجراءات الاستثمارية في البلديات بشكل عام.
واضاف، ان البلدية تسعى لبناء علاقات مع القطاعين العام والخاص من خلال مشروعات تنموية لتحقيق التنمية المستدامة، لافتاً الى أن البلدية تولي مشروع الربط بين المدينتين الاثرية والحضرية الاهتمام الاكبر.
وبين خبير الاستثمار في البنك الدولي عماد أبو حلفة، ان اللقاء يأتي في اطار مشروع تقوية الادارة المالية للبلديات ضمن محور تطوير الاستثمارات في البلديات المعني في تطوير الخطط الاستثمارية لتحقيق التنمية المستدامة، والتي ينفذها البنك الدولي بالتعاون مع وزارة البلديات.
واضاف انه سيتم عقد اجتماعات مستقبلية مع البلدية للاطلاع على بعض الدراسات التي تقوم بها البلدية لتقديم مقترحات من شأنها تحسين المخرجات و تساعد في دفع المشروعات.
من جانبها استعرضت مديرة وحدة التنمية في بلدية جرش الكبرى المهندسة وفاء حوامدة، أهم الدراسات للمشاريع التنموية ودليل الاحتياجات لبلدية جرش الكبرى.

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.